منتديات هجولة لايف
منتديات هجولة لايف

حيِآگم آللهـ فيِ منتديِآت هـجُولة لآيَفُ
آلرجُآء آلتسٍجُل فيِ آلمنتدے توهـ وأنت آطٌلب منگم آلتسٍجُيِل فيِ آلمنتدے آطٌلبگم طٌلبهـ أنگم تسٍجُلون آلمنَتًدى ''':
منتديِآت هـجُولة لآيَفُ
https://nnaassr.forumarabia.com

للاستفسار على الايميل :
nnaassr.forumarabia@hotmail.com
للاستفسار على الجوال:
+996533972698

اَتًمُنىَ الَتسُجيَلً فيَ آلمنتدے
تحيِآتيِ آلآدآرة آلمنتدے
منتديات هجولة لايف
منتديات هجولة لايف

حيِآگم آللهـ فيِ منتديِآت هـجُولة لآيَفُ
آلرجُآء آلتسٍجُل فيِ آلمنتدے توهـ وأنت آطٌلب منگم آلتسٍجُيِل فيِ آلمنتدے آطٌلبگم طٌلبهـ أنگم تسٍجُلون آلمنَتًدى ''':
منتديِآت هـجُولة لآيَفُ
https://nnaassr.forumarabia.com

للاستفسار على الايميل :
nnaassr.forumarabia@hotmail.com
للاستفسار على الجوال:
+996533972698

اَتًمُنىَ الَتسُجيَلً فيَ آلمنتدے
تحيِآتيِ آلآدآرة آلمنتدے
منتديات هجولة لايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة حب على الانترنت(قلمي)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن سبيعان
فنان جديد
فنان جديد
بن سبيعان


1
4663
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
الموقع : منتديات العز العماني

قصة حب على الانترنت(قلمي) Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب على الانترنت(قلمي)   قصة حب على الانترنت(قلمي) Emptyالأحد أكتوبر 30, 2011 4:16 am


قصة حب على الانترنت
من كتابة::بــ،ن سبيـــعانـ

محمد ولد محب لي الانترنت و اهو خبير في الكمبيوتر ويحب ان
يدردش و ان يسولف و يتعرف عن طريق النت>>>نقدر نقول انه
يحب يدردش مع بنات هع هع

لكن كان محمد مؤدب وذكي لدرجه ولكنه كان يبحث عن الحب و
لم يقدر يحب شخص في الحقيقه لنه لا يقدر ان يعترف بحبه لهم
ومع الزمن يفقدهم كان في عمر المرهقه 14سنه و كان انسان
حبوب وبتسامته على وجهه ولا يضهر الحزن لي احد

مره من الايام ومحمد يدردش على الفيس بوك عن طريق الجوال
شاف اضافه من فتاه اسمها نوره طبعا قام بقبول الاضافه

وجلس يتعرف على هذي الفتاه الى ان شاف ان اخلقها حلوه وجلس
يتعرف ويعجب بهل فتاه لدرجه انه احبها طبعا كان عمرها 14
>>>لكذيه احبها
وكان محمد يتعجب من هل فتاة وكانت الاختبارت على قرب منهم
نوره: انا لم ادخل النت الى نهاية الاختبارت واشوفك بفارغ
الصبر
لكن الله قدر لهم يلتقون في قبل ايام الاحتبارات با اسبوع وكان
يريد ان يبين انه يحبها بوجوه وبقلوب>>>حركات على فيس بوك
نوره:لو سمحت لا ترسل هذي الوجوه و القلوب
محمد:اسف بس مب قصدي
نوره:لا عادي اهم شي انت ماتزعل
محمد:حق شو ازعل لا لا انا مزعل على الناس وانتي معك الحق
نوره:ابي اقول محمد انت شو هويتك الكثير تحبها
محمد:الانترنت وانتي؟؟؟
نوره:رسم الرسوم المتحركه
محمد:واو حلوه انا بعد احب ارسم بس ههههههههه في الرسم خبصه ماقدر اسوي شرح الي مايعجبني و الاستاذ يتشكى مني
نوره:محمد انت من الاول
محمد:الحمد الله ليش؟؟
نوره: لا شي بس كذيه حبيت اسالك
محمد:كله حلو منك
نوره: لا انت احلى
محمد:ثاااااااااااااااااااانكس ياذوج
نوره:انت الذووووووج
>>>>>>بداء الحب يضهر و المغازل ههههههههههههههههه
نوره:حمووووود انا بطلع وبعدين بدش
محمد:الله معك نشوفك ع خير
نوره:بااااااااااااااااااي

وطلعت نوره و محمد شاغل البال يفكر في نوره مب قادر يعرف شو فيه و باغي يقول لها شي بس مو قادر >>>الله يعينه حله مستعصي هههههههههههه
محمد و اهوا يدردش مع عماته احلام>>>محمد كل اسراره عندها واهيا تدرس في جامعة
احلام:سلاااااااااااام حمووووودي
محمد:اهلاااااااااا حلووووو شحالك عموه ؟؟>>>الحلو دلع احلام
احلام:الحمد الله حمووووودي انتي شو خبارك؟؟
محمد:عايش في حب هههههههههههههههه
احلام:من ماخذ عقلك
محمد:بنت من الفيس بوك
احلام:تصدق ماكنت اتوقع تحب من فيس بوك
محمد:انا مايهمني غير الاخلاق وانتي تعرفي
احلام:اعرف وانا الي اعرفك ريال وتعرف تتصرف ويارب تكون لك
محمد:اول خليني اقول لها احبك بعدين تكون من نصيبي
احلام:بعدك ما قلت لها
محمد:البنت واجد محترمه مقدر اقول لها بسهوله اخافها تزعل او تحب احد
احلام:اهااااا احسن شي عشان تعلمك الادب
محمد:بدينا بلغلط
احلام:لالالا كله و حمووودي الحلو

محمد>>>>>واجد حلو وذكي و وسيم جدا لكن بشرته حنطاويه

احلام:انا استاذن عنك حدي يوعانه
محمد:اوووك روحي ترسي بطنك
احلام:هههههههههههههه يا الدب
محمد:مب انا دب غيري
احلام:من تقصد
محمد:صديقتك الصدوقه ليلى
احلام:الله يخسك بااااااااااااااااااااااااي
محمد:باااااااااااااياااااااااااااااااات سلمي على البنات هع هع
احلام:دب واحد استحى توك تحب تو تخون هههههههههههههه
محمد:ساكن القلب بعدي ماقلت له احبك
احلام: يالله اهم شي بااااااااااااااااااااااااي
محمد: بااااااااااااااي
وطلعت احلام
محمد:اميه اميه
امه:امر ولدي
محمد:ما يامر عليك عدو بس بغيت اطلع مع شباب اروح او لا
امه:لا روح ذاكر نسيت باقي سبوع بس
محمد:اووووووه صح نسيت هذا الموضوع طير عقلي
امه:أي موضوع
محمد:ماشي الى الخير
طبعا كان داش مسن وفيس في الجوال فخاله صامت حق يذاكر وكان يذاكر انجليزي اخر صفحه وبيخلص
بعد 3 ساعة مع المرجعه رجع على المسن وكان يريد ينام فقام ودردش مع شباب شوي وتدش نوره
محمد:مساااااااااااااء الخير نور فيس بوك
نوره:بوجودك خيووووو
محمد:شخبارك؟؟
نوره:كله تمام وانت؟؟
محمد:الحمد الله
نوره:محمد انت حبيت احد في حياتك
محمد>>>وبداء يشك انها تحب احد:لا لم اعترف لي احد لكن احببتت من طرف واحد وابحث عن احد احبه من طرفين لكن في احد في بالي الحين
نوره:من؟؟؟ رجيتك تقول
محمد:انتي
نوره:وانا بعد......
محمد: وانتي شو؟؟
نوره>>>بكل جرائه:احبك
محمد: انا اكثر
نوره:محمد انا بطلع باكر برمسك
محمد:الله معك ياحبيبتي
وخرجت نوره وذهب محمد لي ينام

وقام محمد من النوم و افطر ونتهى من فطور واهو جالس يفكر في نوره الي ماطلعت من بالله
محمد:ابوي ابوي
ابوه:امر اولدي
محمد:انا ابروح السوق بعد ما خلص مذاكر
ابوه:ان شاء الله
محمد:اوك انا بروح اذاكر
ابوه:الله معك ياولدي

وراح محمد يذاكر واهو يذكر ماقدر كله يفكر في نوره حاول وقام يذاكر شوي الى ان خلص المذاكره وايضا كتاب مذكره حق يذاكرها

بعد مارح محمد السوق ورجع راح يجلس على النت

محمد يكلم اعز اصدقائه يونس
محمد:سلااااااااام
يونس:مرحبا الساع يا شيخ
محمد:ضروري شيخ بعشيكم باكر هعهعهع
يونس:تصدق مب قادر اذاكر
محمد:ليش؟؟؟
يونس:ماعرف بس انا بذاكر اول اختبار >>>اول اختبار رياضيات
محمد: تعرف كم باقي عن نهاية الاسبوع
يونس:4ايام
محمد:انا باقي رياضيات وبس بس صراحه كبير
يونس:الله يعينا يمكن نرسب
محمد:لا ان شاء الله
يونس:الله يعين هعهع
محمد:هلكنا هذا استاذ فاضل
يونس:صدقت والله
محمد وقد انتبه ان نوره داشت الفيس بوك
محمد:يونس انا بستاذن
يونس: ع وين
محمد:شغلة وراجع>>>شغلة هههههههههههههههههههههههه
يونس:تمااااااااااااااام
محمد:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااياااااا ااااااااااااااااااات
يونس:باآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

وراح محمد يكلم نوره

محمد:سلااااااااااااااااااااام حبي الكبير
نوره:اهلاااااااااا من بدايتها حبي هع
محمد:انا احبك
نوره:انا اكثر
محمد:انا ابي ايميلك
نوره:انا بعطيك بس وعد ماتعطيه احد
محمد:او عدك وعد حبيب لحبيبته
نوره:ترا انا واثقه فيك
محمد: انا اكثر
نوره:********@hotmail.com
محمد:تمام فديتج
نوره:تدري شو كثر حبي لك
محمد:انا اكثر
نوره:خلا علقتنا بس في الانترنت
محمد:اذا ماتبي علقتنا حقيقيه مابحبك
نوره:خلاص علقتنا قويه وحقيقيه
محمد:احـــــــــــبج
نوره:امـــــــــــوت فيك
محمد:جاتك الاضافه؟؟
نوره:ايه جاتني بس خلنا نطلع من الفيس ونسولف على المسن
محمد:ان شاء الله فديتج
انتقلو على المسنجر
محمد:نووورتي اقولج خلاصتي مذاكر
نوره:ايه خلاصت وانت؟؟
محمد:الحمد الله خلصتها
نوره:ابك شطور مثلي في الاختبارات
محمد:ان شاء الله لكنا نكرخ في هذي الكتب هع هع
نوره: لاه عاج مب هل درجه
محمد:فديتج كل شي جايز هع هع
نوره:كله حلو منك يا حلو
محمد:بس انا زعلان
نوره:ليش الغلا
محمد:ودي اسمع كلمة احبك
نوره: لا استحي هعهعهعهع
محمد: يا الله قولي عاد
نوره(مستحيه واجد):احبـــــــ،،ـــــــــــــك
محمد(مستانس اخر حد):انا اكــــــــــــثر
نوره:فديتك انا مب متعوده اقول لو ولد احبك
محمد:بتتعودين علي هع
نوره:احبك وحس براحتي بجنبك
محمد:فديت هل كلام المعسول الي منك هع
نوره:كلامي بس لك 
محمد:حبي بس لك
نوره:حبيبي شو تحب تاكل
محمد:مهمك الى بطنك روحي تعشي ههههههههههه
نوره:هع بس خلاص
محمد:عن تكوني اكوله
نوره:والله صدق وزني بس50هههههههههههه
محمد:الله الله بعدك مب متينه بس زايده علي با 5كيلو
نوره:كله حلو منك يا دلوعي
محمد:انا مب دلوع انا رجال
نوره:من قال انك مب رجال
محمد:انتي تقولين دلوع هذي مب من مرجاله
نوره:بس حبيبي خلاااااااص
محمد:تمووووووم فديتج
نوره: حبيبي باقي يوم واحد كيف الاستعداد
محمد:احس انه سيئ
نوره:خلا عنك هل كلام انت دفور وبتنجح بس تفائل بالخير
محمد:والله احبك
نوره:انا بخليك تذاكر تمام
محمد:وانا بعد بخليكي تذاكري احبج بااااااااي
نوره:بااااااااااااي

وبعد ان انتهاء محمد من مذاكر قام ونام لكنه لم يستطيع النوم كان يفكر في نوره لي ساعة متاخره من الليل وثم سيطر عليه النوم و نام وكان المسن مفتوح في الجهاز الجوال وقد استيقض محمد على صوت المسن
نوره:حموووووووود انهض
محمد انتبه لي اسم نوره وقام قلبه يخفق:صبااااااااااااح الحب
نوره:الحمد الله انك صحيت صباااااااااااح الحبايب هع
محمد:تصدقي سهران افكر فيك
نوره:حبيبي لا تسهر واجد ترا يخليك مب حلو هع
محمد:كله زين فديتج شو جديدك؟؟
نوره:ماشي الى الخير من صوبك؟؟؟؟.......؟؟؟
محمد:كذالك لا شي
نوره:حبيبي رايحه اسوي تمارين الصباح اروح او لا
محمد:ايه روحي انا بروح اذاكر العصر نلتقي
نوره:تمااااااااام احبك باااااااااااااي
محمد:انا اكثر دم حبي في قلبي لك

وراح محمد يذاكر دروسه الى العصر وكان اخر يوم وباكر اختبار و العصر خلص كتاب الرياضيات وتبقي له يرجعه فقال ارجعه بعد ساعه من الاستراحه
وراح على المسن و الفيس يشيت

محمد يكلم ياسر صديقه

محمد:سلام عليكم
ياسر:يامرحبا شخبارك؟؟
محمد:الحمدالله وخبارك انت؟؟؟؟
ياسر:الحمد الله
محمد:كيف جديدكم؟؟
ياسر: لاشي الى الخير
محمد:كله طيب
ياسر:جاهز حق الاختبار باكر
محمد:اكيد انت استعد يامعيد اخر سنه خلك شاطر مب مثل قبل
ياسر:عسى الله يوفقنا
محمد:مابتقرب معنا
ياسر:ودي اجي بس بعد الاختبارات
محمد:كله زين
ياسر:صديقي انت وين؟؟
محمد:البيت اذاكر
ياسر:اهااااا
محمد:انا استاذن صديقي بروح اتمشى وريح اذاكر من صبح
ياسر:الله معك

محمد واهوا يتمشى جاه مسج من نوره على المسنجر كانت ذاك الوقت داشه وكانت كاتبه فيه
نوره:
ود قلبي يقول احبك...ود عيني ماتبكي على فرقاك
انت روحي وانت قلبي...وانت سارق عيوني
ودي بس ساعه اشوفك...بس احوالي مستعصيه
خلك نشيم على بلك...وخلني في كل وقت و احولك

قام محمد ورد ذيك الساعه دون شعور
محمد:
تبي عيوني خذيه ...تبي قلبي لك عطيته
اذا انا روحك وانا قلبك...فانتي كل نفسي
مكتب حب على ورق...ومكتب هجر بالم
احبك ومب معقول انساك...في ساعه ممن الرحيل

ونوره كان قلبها ينض وعيونها تدمع فطلعت من المسن
بليل داشت

نوره:احبك سلاااااااااااااام
محمد:اموتتتتت سلاااااامين
نوره:سوري فديتك بس ضروف واذاكر
محمد:كله حلو بس حياتي كان كلمك داخل القلب
نوره:حبيبي تدري الحين ساعه كم؟؟
محمد:12
نوره:ياذكي روح نااااااااام باااااكر اختبار احبك بااااااااااااي


وراحو ينامو اثنيناتهم

وبعد نهاية الاختبارات وقت الشهايد
كانت نوره كل شهدتها امتياز
وحتى محمد كلها امتياز

وبعد مرور مده الى ان وصل عمر محمد الى 18 و نوره 17 سنه بسبب فارق العمر كانو اخر سنه في الدراسه
وقبل سبوع تحديدا من اختبارات النهائية يذاكرون ويتراسلو اخر مره في الاسبوع عشان يقومو يذاكر عدل
محمد:
ماودي اودعك لكن غصب عني...لكن اوعدك من اخلاص اجي اخطبك
نوره:
ودي ابوسك على الخد...وودي احضنك لني مقدر على فرقاك
محمد:
ماحد يقدر ينثر احبك...وماحد يضيعه مستحيل
دامك في القلب ساكن...ولك كل الفال
احبك على كل الاحول...وشوفك عن قريب

نوره: محمد احبك بس ماقول الوداع اقول نلتقي على حب
محمد:نلتقي على حب

وقامو يدرسون و يدرسون وكان محمد هدفه ينجح ويكمل دراسته ويخطب نوره فا اهوا اذا نجاح ماحد بيرده عن الخطبه

وبعد فتره وكان اخر اختبار وبعد نهايتة
داخل محمد على المسن وال مادش حصل نوره تنتضره
نوره:
هلا بلحب الي ساكن القلب...كلي شوق ودق لك تحيه
محمد:
هلا بساكن القلب و النفس...هلا بعشقي الي ولهت عليه
نوره:
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
محمد:
امووووووووووووووووووووووووت فيك
نوره: شخبارك؟؟؟
محمد: الحمد الله وانتي؟؟.؟؟؟..؟؟
نوره:الحمد الله دام الحب عال عال انا بعد عال عال بشوفته بس
محمد:شو سويتي في الاختبارات حبيبتي
نوره: مره كرفت الى ان بغيت اكل الكتب
محمد:هههههههه مالي هذي الدرجه انتي دفوره اعرفك اما انا وع علي
نوره:عسى ف 90يااااااااااااااارب
محمد:يارب باقي سبوع
نوره:ايه والله باقي سبوع عن نتائج

وبعد مضي سبوع
كانت درجة محمد94 و نوره96

محمد:نوووووووورووووووه افرحي باكر جاي اخطبك
نوره:والله ابشر كم درجتك
محمد:94وانتتتتتتتتتتي؟؟؟؟؟؟؟
نوره:اخ عليك طلعت انا اشطر هع انا 96
محمد:اهم شي ندش جامعة
نوره:ايه والله بس انا اشطر هع

وبعد يومين من تفكير قرار يخطب نوره بس مايبي يعرف انها من الانترنت فخطار على بالله يصادق اخوها فقرار ان ياخذ رقمه من عندها
محمد:نوره لو سمحتي ابي رقم اخوك
نوره:حق شو؟؟
محمد:بس ابي اصدقه ثم اجي عندكم ثم اخطبك شو رايك؟؟
نوره:والله عليك افكار
محمد:ايه والله افكار هع
نوره:حبي سجل معك **********9
محمد:بدج عليه وكني غلطان وبرقمه وبصادقه وبجي بيتكم هع
نوره:فديتك والله بس مطره اطلع وانت شوف ترتيبك احبك بااااااااي

قام محمد ذاك الوقت ودق على اخوها
محمد:اسلااااااام عليكم
......:وعليكم السلام من معي؟؟
محمد:محمد المقبالي
......:و النعم بس انا ماعرفتك
محمد:انت مب سلطان
.....:لا انا سالم المقبالي
محمد:انا غلطان بس يمكن نصير اصدقاء
سالم:ليش لا
محمد:عيل انا بكره بكون عندك بس بغيت العنوان نتعرف على بعض ونصير اصدقاء شو رايك اذا مب عندك أي مشاغل
سالم:اقرب البيت بيتكم
محمد:الله يسلمك ياخوي بس انا باكر معك بس عطني العنوان
سالم:*****************هذا العنوان
محمد:اوه طلعتو من شمال وانا بعد من شمال
سالم:عيل يا مرحبا فيك باكر نبي نشوفك
محمد: ولا يهمك
وكان محمد كله فرح

وبل باكر قام وراح للعنوان المذكور وشاف سالم على الباب مال البيت ينتضر محمد

نزل محمد من سيارة

سالم:يامرحبا الساع يمرحبا من من جانا
محمد:يامرحبتين شخبارك ياشيخنا؟؟
سالم:عاد بهل سرعه شيخنا ههههه والله تمام وانت؟؟
محمد:شو تشوفني قداميك وحكم
سالم:اشوفك احسن مني ههههههههه
محمد:كله زين
وجلسو يسولفو ....وبعد مدة 3اسابيع قال لي امه يبي يخطب اخت صديقه لنه واجد محترام وريال النعم فيه وكيد خواته نفس الشي فا اقنعها

وقام رايح لي سالم واخبره انه رايح يخطب اخته وطبعا لا مانع لديه لنهم صارور اعز من الاخوة

وبي الباكر طلع مع سالم
سالم:هاه المعرس واجد تدردش عن تكون مغازلشي رقم واحد
محمد:لا والله بس اكلم الاهل و الربع بس
سالم:اهاااااا كله زين ترا اختي اذا جات تتشكى انك تدردش ليلة العرس كان بحرم عليك ههههههههههههههههه
محمد:ذيك الساعه بتذوب فيني هههههههههههه
سالم:ترا اغار ذي اختي
محمد:بس خلاص سلوم لا تجلس ترمس عن خطيبتي الجديده
سالم:عادها خطيبتك ترا ماسويت شي لي احين
محمد:عن قريب بس سبوع وخلاص
سالم:كله طيب
وبعد سبوع خطبو نوره لي محمد
امه:والله صدق بنت حلال و جمال رباني من صدق هاي بنت سنعه
محمد:ولدك ترا مايخطى في الاختيار
امه:ايه اعرفك
محمد:شي زين انا استاذن شي تبون؟؟
امه:سلامتك ياولدي
وقام وراح العزبه مع ربعه في دبي
قام ربيعه ناصر:يامرحبا بهل عمان زارتنا بكرتكم
محمد:يامرحبا الساع
ناصر:شخبارك؟؟
محمد:الحمد الله
ناصر:هاه سمعنا شي جديد عنك
محمد:حشى ام بي سي هنا
ناصر: لا والله بس بي بي سي احسن من ام بي سي
محمد:هههههههههههههه الله يخس بليسك بس شو سمعت؟؟
ناصر:علينا محطي نفسك ماتعرف شي
محمد:لا والله قول شو؟؟
ناصر:شحالك يا معرس؟؟
محمد:ههههههههههههههههههههههههه والله عاده وصلكم
ناصر:ضروري
محمد:كله من هذي بي بي سي انا باغي اسويها مفاجئه
ناصر:ايه والله كله زين

وقعدو يسولفو الى الصبح ونام معهم وراجع البيت

وبعد شهرين راح وخطاب وقال بيعرس بعد ان يخلص الجامعه

وقام يتراسل اهوا ونوره كل يوم لما يبون ينامو وكانو الصبح يدومون و بليل يترسلو وكذا الى ان خلاصت الجامعه

وبعد ما خلصت بشهر

قام محمد وعرس وصار عرس كبير وناس وحفله مره حمسنج
وجات اللحضه المنتضره لي محمد دخول نوره وكانت قمر بجمالها الشرس

والى ان زفوهوم وبعدين عاشو في حب الى الابد وجابو ولد وسموه عبدالله و الثاني صقر و بنت سموها فاطمه

و النهاية ارجو ان اعجبتكم
بــن سبيـــــــــــعان
www.al-ezz-o.com

الموضوع الأصلي: قصة حب على الانترنت || الكاتب: بن سبيعان || المصدر: منتديات العز العماني
www.al-ezz-o.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ezz-o.com
 
قصة حب على الانترنت(قلمي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فتاة تسخر من رجل اسود شوفو كيف ردت فعله؟؟ من قلمي
» من قلمي فتاة تسخر من رجل اسمر ماذا كانت ردة فعلة
»  تحميل برنامج الاتصال من الانترنت – Trend Micro CWShredder
» أيهما أفضل ..أصدقاء الانترنت ؟؟ أم أصدقاء الواقع ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هجولة لايف :: منتدى القصص-
انتقل الى: